Main menu

Pages

ديفيد بوبوفيتشي البالغ من العمر 17 عامًا يحطم الرقم القياسي العالمي لسباق 100 متر سباحة حرة


ديفيد بوبوفيتشي البالغ من العمر 17 عامًا يحطم الرقم القياسي العالمي لسباق 100 متر سباحة حرة





حطم الإحساس الجديد للسباحة العالمية ، الذي لم يبلغ 18 عامًا بعد ، الرقم القياسي العالمي لسباق 100 متر سباحة حرة في نهائي بطولة أوروبا يوم السبت في روما. "لا توجد العديد من الصفات التي يمكنني استخدامها لوصف ما أشعر به. أنا سعيد فقط "، قال ذلك بعد حصوله على ميداليته.


  ليس بعيدا عن السباق المثالي؟ قال "أعتقد ، نعم". "حسنًا ، الأمر متروك لمدربي ليقرر ذلك ، لكن في الوقت الحالي أعتقد أنه ربما يكون أفضل سباق قمت به على الإطلاق."

"حدود جديدة"

"خططت للذهاب بسرعة كبيرة وخططت للاستمتاع وهذا كل شيء. كان علينا أن نفكر في أشياء فنية صغيرة ولكن بصرف النظر عن أن الميدالية هي مكافأة ، ومكافأة رائعة بالطبع وأنا سعيد حقًا بتحطيم هذا الرقم القياسي العالمي الأسطوري "، أوضح بوبوفيتشي.


في مسبح الهواء الطلق في Foro Italico ، وهو مجمع ضخم متعدد الرياضات في العاصمة الإيطالية ، تغلب على المجري كريستوف ميلاك (47.47) والإيطالي أليساندرو ميريسي (47.63).


بوبوفيتشي ، الذي توج ببطولة العالم في بودابست لسباق 100 و 200 متر حرة ، أدى إلى تحسين الرقم القياسي العالمي الذي حققه سيلو قبل ثلاثة عشر عامًا ، في العصر -الماضي- عندما سقطت المجرفة على الأرقام القياسية بفضل بدلات البولي يوريثين. "من الجيد وضع حدود جديدة. الأرقام القياسية جعلت لتحطم. آمل أن يتفوق شخص ما على نفسي وأتفوق عليهم. قال "هذه رياضة".

You are now in the first article